1. تخطي إلى المحتوى
  2. تخطي إلى القائمة الرئيسية
  3. تخطي إلى المزيد من صفحات DW
كرة قدم

مباراة ويغان وسيتي.. الإثارة مستمرة حتىّ بعد صافرة الحكم

عادل الشروعات
٢٠ فبراير ٢٠١٨

في مباراة مثيرة، تمكن فريق ويغان من وضع حد لمسيرة متصدر الدوري الإنكليزي مانشستر سيتي في مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي. الإثارة تواصلت حتى بعد نهاية المباراة عندما حاول أحد المشجعين لكم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو.

https://p.dw.com/p/2syb6
UEFA CL | Shakhtar Donetsk v Manchester City
صورة من: Reuters/A. Couldridge

واصل ويغان أثليتيك مفاجآته المدوية أمام مانشستر سيتي، بعدما تفوق فريق الدرجة الثالثة على عشرة من لاعبي متصدر الدوري الممتاز (1ـ0) في مباراة مثيرة بالدور الخامس لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم مساء أمس الاثنين (19 شباط/فبراير 2018).

وقد تواصلت الإثارة حتى بعد نهاية المباراة، بعدما حاول أحد مشجعي فريق ويغان توجيه لكمة لمهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو الذي نجح في تفاديها، محاولاً في نفس الوقت مهاجمة هذا المشجع، لكن مدافع فريق ويغان شايين دانكلي ومساعد مدرب مانشستر سيتي ميكيل أرتيتا حالا دون ذلك.

من جهته، اشتبك مدرب فريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا بمدرب فريق ويغان باول كوك في النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس. وقد بدا الامتعاض واضحاً على محيا غوارديولا في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، حيث هنّأ فريق ويغان بالتأهل إلى الدور المقبل من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي بطريقة ساخرة.

وقال غوارديولا "هنيئاً لفريق ويغان بالتأهل، فقد نجحوا، في نهاية المطاف، في الوصول إلى المرمى في مناسبة وحيدة". لكن من جهته، خفف المدير الفني لفريق ويغان من المشادة الكلامية مع غوارديولا قائلاً: "لا توجد مشكلات. هو مدرب رائع، وأتمنى أن يواصل مشواره ويفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي لأنه يستحق ذلك".

يشار إلى أن فريق مانشستر سيتي يلعب موسماً رائعاً، حيث يتصدر الدوري الممتاز بفارق 16 نقطة على أقرب منافسيه، واقترب من التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، كما سيخوض نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية أمام أرسنال بعد أيام. وسيلتقي ويغان مع ساوثامبتون في دور الثمانية الشهر المقبل.

تخطي إلى الجزء التالي اكتشاف المزيد

اكتشاف المزيد